دور مصبوبات الألمنيوم

- 2021-09-16-

العملية الكاملة لتطبيقمصبوبات الألمنيومفي الإنتاج هو التعامل مع العديد من المسبوكات الأخرى مع مزايا لا مثيل لها. مزاياها من منظور صناعة السيارات خفيفة الوزن. التطبيقات الشائعة خاصة للسيارات. المفتاح هو أن الكثافة النسبية لمسبوكات الألمنيوم أقل من تلك الخاصة بمسبوكات الحديد والصلب ، وقوة الانضغاط عالية جدًا. بعد سلسلة من المسابقات ، تتفوق مصبوبات الألمنيوم ، مما يريح جزءًا منها. لذلك ، في صناعات صناعة الطائرات والآلات المعروفة ، تتميز سبائك الألومنيوم بوزن كبير جدًا. بسبب انخفاض درجة انصهاره ،مصبوبات الألمنيوملها أيضًا وظائف مهمة بشكل خاص في عملية التشغيل بأكملها. يستخدم صب الألمنيوم على نطاق واسع في نوع المواد المعدنية وضغط العمل ، وقد أصبح الطريقة الأصلية الأساسية. وبهذه الطريقة ، يتم تحسين الجودة الأساسية للصب ، ويكون السطح أملسًا والدقة أعلى ، كما تم تحسين الطاقة الناتجة للإنتاج كثيرًا.

مسبوكات الألمنيوملها تأثير صب ممتاز في عملية التشغيل بأكملها. المفتاح هو أن نقطة انصهار منتجاتها منخفضة ، لذلك يمكن استخدامها على نطاق واسع في نوع المواد المعدنية وضغط عملها وطرق الصب الأخرى ، بحيث تطور معنى جودة الصب ، والحد من الدقة ومستوى نعومة السطح وقوة إنتاجها الإنتاجية.

إن حرارة التصلب والتبخير لمسبوكات الألومنيوم كبيرة نسبيًا. تحت نفس معايير الوزن ، يكون وقت التصلب لمحلول بروميد الليثيوم أطول بكثير من الحديد الخام والمسبوكات الفولاذية. لديها سيولة جيدة ومفيدة للغاية في صب المصبوبات ذات الجدران السميكة والفوضوية.

بعد، بعدمامصبوبات الألمنيوميتم حرقها في القالب بمواد معدنية عالية الحرارة ، سيكون هناك الكثير من البخار في مصنع معالجة صب الألومنيوم. يجب تصريف هذا بسلاسة من القالب. يُطلق على هذا النوع من الخصائص التي تسمح بمرور البخار نفاذية الهواء ، وإلا فلن تكون هناك فتحات تهوية كافية بالداخل ، مما يعرض الجودة للخطر. نفاذية الهواء وتكوين طين الرطوبة لهما صلة معينة.