تأسست شركة الصين (Ningbo Yinzhou Kuangda Trading Co. ، Ltd.) في عام 2019 ، وتقع في نينغبو الجميلة والغنية بمقاطعة تشجيانغ. يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة ، وقد تم تأسيسها في عام 2001. وقد احتلت مكانًا في السوق الأمريكية ونفس الصناعة في البلدان الأخرى. الهدف الأصلي للشركة الصينية الجديدة هو تقديم خدمة أفضل للعملاء في مجموعة كاملة ، لتلبية احتياجات السوق ، وتقديم خدمات فعالة وعالية الجودة.


Ningbo Yinzhou Kuangda Trade Co. ، Ltd. هي مؤسسة صناعية وتجارية شاملة متخصصة في إنتاج وتطوير تصميم القوالب ، صب القوالب ، صب الجاذبية ، الختم ، قولبة الحقن والتشغيل الآلي الدقيق. سلفها مكرس للتجارة الخارجية. لدينا سنوات عديدة من الخبرة العملية والحلول في الصب ، والختم ، والتزوير ، وصب القوالب ، وتصميم الصب. بناءً على الرسومات والمتطلبات الفنية ومواصفات المواد المقدمة من العملاء ، يمكننا تقديم حلول وعمليات معقولة في عملية تصميم المنتج. حازت منتجاتنا على سمعة طيبة بين العملاء المحليين. سنواصل تطوير الأسواق الخارجية. وفقًا لعمليات الصب المختلفة ، سوف نركز على مصانع مختلفة للمسبك والآلات ، وننفذ عمليات صب مختلفة ، وسبك القوالب ، وسبك ضغط منخفض ، وختم ، وتزوير ومعالجة دقيقة.


هدفنا هو: الجودة أولاً ، السعر التفضيلي ، التسليم في الوقت المناسب.
إذا كنت بحاجة إلى بعض أسواق تصنيع المعدات الأصلية أو الملحقات ، فإن Kuangda هي خيار موثوق.


تستخدم المنتجات على نطاق واسع في السيارات والطبية والآلات الثقيلة والبترول والإلكترونيات والإضاءة وتوليد الطاقة الجديدة وغيرها من الصناعات الساخنة!